-->

مشكلة تعليق المدفوعات التي يعاني منها الكثير في حسابات البايبال و شرح طريقة التخلص منها

5:42 م
اذا كنت تمتلك حسابا شخصيا في شركة البايبال لابد أنك قد واجهت مشاكل عديدة مع تفعيل الحساب و ارسال و استقبال المدفوعات ، او اذا كنت لم تواجه أي مشكلة فقد تتعرض في يوما ما لمشكلة تعليق المدفوعات الخاصة بك تصل مدتها الى 21 يوم ، وهناك طريقتين لارسال المدفوعات اما ارسال ثمن سلعة او ارسال ثمن خدمة  و تحدث هذه المشكلة عندما يقوم الشخص بارسال المال من خيار ارسال ثمن سلعة و هذه هو السبب وراء تعليق الدفعات فالبايبال يعتبر هذه المعاملة كبيع و شراء فيعلق الرصيد لمدة 21 يوم و تتم معالجتها و اظافتها الى الرصيد العادي بعد أن يتم الموفقة عليها من كلا الجهتين المرسل و المستقبل ، و ان لم تتم تلك العملية سيفقد ذلك المبلغ. 

هناك طريقة لحل هذه المشكلة في دقائق عن طريق ارجاع المال أو Refund لصاحبه مع طلب إعادة ارساله كخدمة و تتم هذه العملية كالتالي :
فبعد تلقيك لهذا النوع من المدفوعات و الدخول الى المعاملة ستجد خيار إعادة ارسال المال فقط  ، و سوف تقوم بالضغط عليه. 

الآن ستظهر معك بعض المعلومات الأساسية الخاصة بالمعاملة كالمبلغ و اسم المرسل و بريده و كل ماعلينا فعله هو الضغط على متابعة.
في هذه الخطوه عبارة عن تأكيد لعملية الـ Refund فسيضهر لك اسم المرسل و ايميله و البلغ اذا كان مرسل من الرصيد او من مصدر اخر، و تقوم بالضغط على متابعة.
هنا تكون قد انتهيت من عملية ارجاع المال و في هذه الواجهة سيخبرونك بأن المبلغ قد عاد الى صاحبه و سوف يتم ارسال رسالة الى بريدك بأنه قد تم الارسال.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ MedZr

تصميم و تكويد